22‏/4‏/2017

احصل على سيناريوهات ترويجية و مراجعة تسويقية

هل انت صاحب شركة
هل تمتلك منتجا معينا 
هل قمت بإنشاء تطبيق جدد و ترغب في الترويج له
هل لديك صفحة هبوط و تر غب في تعبئتها عبر افضل مراجعة وصفية 

سيناريوهات ترويجية و مراجعة تسويقية


هل تبحث عن سيناريو تسويقي 
هل مللت المراجعات الوصفية التقليدية 
ان كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح 
تابع :  من هنا 

20‏/4‏/2017

تعرف على اهم موقع عربي يكسبك المال من الانترنت

هل ترغب في معرفة اهم موقع عربي يكسبك المال من الانترنت

Arabic site earns money


video

رابط الموقع
من هنا
و للتسجيل به
من هنا

استفد من قصتي في بيع 500 خدمة و اكسب المال من الانترنت

استفد من قصتي في بيع 500 خدمة و اكسب المال من الانترنت

Easily Make Money From The Internet


video

لزيارة حسابي
من هنا
للتسجيل في خمسات
من هنا

احصل على سيناريو تسويقي

هل لديك منتج ما و ترغب في تسويقه 
هل لديك خدمة معينة و تأمل في توصيلها الى جمهور محدد
هل لديك رغابة في انتشار خدماتك و منتجاتك على نحو واسع
هل تمتلك تطبيقا و تسعى الى تسويقه هل ترغب في انشاء فيديو موشن جرافيك تسويقي
إن كنت كذلك فأنت في المكان الأصح ..كيف ذلك ؟

احصل على سيناريو تسويقي


نحن نوفر لك و بحكم خبرتنا و تجربتنا في المجال سيناريو تسويقي لمنتجاتك و خدماتك عبر افضل خدمة تسويقية على خمسات و التي حصلت على تقييمات فريدة من قبل العملاء
احصل على سيناريو تسويقي 
من هنا 

اعلان, تسويق, انتشار, كتابة, ترويج, تأليف, حملات, متجر, كوبي, وايت-بورد, رايتر

2‏/4‏/2017

متع عقلك و مخك وكل حواسك مع هذا اللغز القوي

متع عقلك و مخك وكل حواسك مع هذا اللغز القوي



25‏/3‏/2017

قائمة الناجحين في قرعة الحج 2017 بلدية دار الشيوخ

قائمة الناجحين في قرعة الحج 2017 بلدية دار الشيوخ



قرميطي كوثر
زكراوي خيرة يرافقها بن علية
عباسي عائشة يرافقها جبارة بلقاسم
هادي علي
بن عمراني محمد
بن قحطاني محمد
عروي الزهرة يرافقها زكراوي المهدي
صيلع محمد
قاسمي خيرة يرافقها الحدي علي
الشريف بن سالم
دماني عميرة
صديقي لمبارك
هادي فطيمة يرافقها هادي أحمد
حواسي الصحراوي

الاحتياط
لويبدة المسعود
لوعيل النعاس
عن الجلفة انفو

12‏/3‏/2017

حلم ذليل !!

عالم عربي تحولنا فيه الى بيادر تتناقلنا الايادي من محطة الى محطة و تتقاذف بنا امواج اللامبالاة و كأننا عدم في عدم رغم اننا اصل الحضارة و الابداع ..الى متى !!
**** 

خاطرة "حلم ذليل"تنتابني مشاعر جمة !!
تشاركني انفاسي ..
تراودني احلامي..
تمازحني
تغضبني
تهيجني
تغادرني..تعود
في كل مرة
تعاودني الكرة
لتغازلني !!
لتذكرني بـ
ماض جميل..بـ
حلم طويل..
الحلم العربي العليل
الذليل
بسببنا نحن
لا غير !!
فنحن من منحناهم
لجام الحلم
و نحن من علمناهم
تحقيق الحلم
فضاع منا
وضعنا..
وسط الزخم !!!

وداعا صديقي

ما اقسى ان يفارقك صديق من دون همس او حتى تحية وداع سيما ان كان من اقرب الناس اليك معاملة و ايخاءا و طيبة و حسن خلق ..انها الصداقة الحقيقية بعيدا عن مطبات المصالح اسقاطا على المثل القائل " رب اخ لم تلده امك "
*****

خاطرة " وداعا صديقي "
و يرحل الجار ..
و الأخ
و الصديق ..فجأة !!
انها الصدمة للجميع ..!!
في اوان الربيع ..
كنا تواعدنا يوما
و رحنا نقطع العهد
على الاستشفاء
حتى زوال الداء
دائي و داؤه ..
داء الزمان !!
حينما ابتلينا
و نحن في ريعان الشباب
آه ..ما أقسى فراقك
دون وداع ..
بلا نزاع ..كما ألفنا
قهقهات الضياع
انه ...الوداع
وداع , من القمة
سقط القناع
الى القاع
الوداع ..
وداعا صديقي !!
مهداة الى روح جاري و صديقي ب/لـ و قد انتقل الى جوار ربه على اثر حادث عمل

أنت و الانترنت.. جرب فالوقت يمر !!

العمل الحر على الانترنت :

لعلك من الباحثين عن أي مجال في الانترنت و ترغب في تجربته و ربما في احترافه مع مرور الوقت , بل قد لا يكون مجالا فكرت فيه من قبل و تراه صعبا عليك على الإطلاق , في حين ترى أناسا و أشخاصا كانوا مثلك و قد امتهنوه و صاروا مشهورين !! و تمكنوا من توفير دخل من الانترنت سواء كان قارا أو متناميا , المهم أنهم تمكنوا من خوض غماره على درب المحترفين..

الانترنت


تذكر مواهبك :
ربما بإمكانك أن تكون مثلهم لكنك لا ترغب..إنها مجرد إرادة منك و فقط ..انك تنتظر دفعا قليلا لكي توجه أشرعتك و سفينتك بل أسطول المواهب و الإمكانات خاصتك و تحترف مجالا معينا تجد فيه نفسك و ذاتك على المدى البعيد ..
و لعل من بين أهم المجالات الحيوية التي باتت اليوم أكثر حضورا قويا لدى مستعملي الانترنت مجال العمل الحر على الانترنت 
أفكار بسيطة قد تحولك الى صاحب مشروع رقمي :
سنقدم لك اليوم فكرة رغم بساطتها إلا أنها تبدوا جيدة تؤتي أكلها إذا ما لاقت الاهتمام منك و التطوير بل و الاهتمام لأن الاهتمام هو السبيل الأمثل لبقائك على الحياة هههههههههه..
ربما أنت لا تملك الوقت الكافي لإنشاء موقع أو منتدى , وإن توفر المبلغ و المال فأنت لا تمتلك الشجاعة في أن تجرب و تبقى عبدا لأفكارك و أحلامك تتحجج بالتصفح و تمرير الوقت على الانترنت .
تساؤلات تنتظر الإجابة منك وحدك :
  • الم تتساءل يوما ماذا حققت من الانترنت 
  • الم تبحث يوما عن سبيل يعوض عليك فاتورة استهلاكك للانترنت 
  • الم تمل يوما من مكوثك ساعات طوال عند الكمبيوتر تتصفح الفيسبوك دون فائدة جنيتها إلا النشر المجاني و التعليق و التفاعل مع منشورات الآخرين 
  • الم تفكر يوما في انسحابك من الفيسبوك 
  • الم تفكر يوما في قطع كابل النت من جهازك و مغادرتها الى الأبد , بل و فكرت في بيع جهازك 
  • الم تفكر يوما ما هو السر الذي يبقي كل هاته الترسانة من المواقع و المدونات و المنتديات على الشبكة و تزايدها يوما بعد يوم .
لقد آن لك الأوان في أن تشق لك طريقا نحو العمل الجدي و تستثمر وقت جلوسك أمام جهاز الكمبيوتر ..
كيف استفيد من الانترنت ؟
على الرغم من كونك إنسان بسيط تستخدم النت بشكل عام في التصفح و الدردشة إلا انه بإمكانك الانشغال بما يفيدك , و سأمنحك الآن مشروعا بسيطا لن يكلفك المال و لا الجهد إنما يتطلب منك تفكيرا موجها .
  • أنشئ لك مدونة على البلوجر
  • اجعل مدونتك عبر تخصص واحد تتقنه أو على تخصص تعشقه مهما كان نوعه و طبعا فيما يرضي الله
  • اكتب مواضيعا متنوعة على مدونتك
  • كن صادقا في كتاباتك
  • اصنع لمدونتك جمهورا و متابعين
  • وسع علاقات مدونتك من خلال الفيسبوك و تويتر 
  • ادع أصدقاءك لمشاركة أفكارهم من خلال مدونتك بالمواضيع و التعليقات 
اكسب المال :
مع مرور الوقت ستصبح مدونتك مؤهلة لكسب المال منها عبر إدراج الإعلانات المتنوعة عليها كإعلانات ادسنس و ريفوني هايتس و غيرها من الشركات الإعلانية ناهيك عن الإعلانات النصية .
لا تكن عجولا :
ربما خلال البداية ستشعر نوعا ما بالملل لكن عليك أن تتحلى بالصبر و تكون صاحب نفس طويل حتى تجني ثمار جهدك على المدى الطويل فمسافة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة .
ضرورة أن تبحث عن بديل :
هذه هي ابسط طريقة لكي لا تضيع وقتك على الانترنت تسدد الفواتير و تهدر نظرك و تركيزك حتى يمر عليك الوقت و تجد نفسك قد ضيعت الكثير في وقت وصل فيه أشخاص مثلك بل ربما من أصدقاءك قد اعتلوا قمة العمل الحر على الانترنت .
خطوة إنشاء مدونة على الانترنت كانت هي الأساس لآلاف الأشخاص ممن هو اليوم من محترفي العمل الحر و تحولت مدوناتهم الى فضاءات تتهاطل عليها العروض و الإعلانات من اجل الظفر بمساحة إعلانية بها .
اخي القارئ ربما لديك فكرة يمكن استثمارها على الانترنت رجاءا لا تبخل بها في تعليق

ارقام هواتف مستشفيات الجزائر

ارقام هواتف مستشفيات الجزائر
أرقام هواتف وعناوين أطباء مختصين في الجزائر العاصمة
جميع ارقام هواتف مستشفيات الجزائر
اطباء الجزائر
مستشفيات الجزائر
ارقام هواتف مستشفيات الجزائر
أرقام هواتف وعناوين أطباء مختصين في الجزائر العاصمة

عملا منا على توفير خدمة تواصلية نرفع لزوارنا الافاضل خدمة هامة تتمثل في ارقام هواتف مستشفيات الجزائر و هذا للحاجة الملحة لهذه الخدمة في كونها تتعلق بالصحة و العلاج .
و ربما يطرا اي تغيير على هاته الارقام مما يدفعنا الى التنويه بانه بامكانكم تصحيح او اضافة اي رقم من ارقام هواتف اطباء الجزائر و كذا ارقام هواتف مستشفيات الجزائر
كما يمكنكم زيارة هذه الصفحة ربنا تجدون ضالتكم فيها :

يمكنكم ترك تساؤلاتكم و استفساراتكم في تعليق اسفل الموضوع , كما يمكنكم اضافة اي رقم من ارقام الاطباء حتى يتسنى للجميع الاستفادة من ذلك و اجر الجميع على الله 
Hospitals Algeria phone numbers
ارقام هواتف مستشفيات الجزائر