نصيحتي لكل مهموم

في هذه الامسية الرائعة قررت الخروج بعيدا عن ضوضاء المدينة ,كنت في السابق انتظر صديقي محمد لكي يقلني بسيارته المتواضعة التي كنا نراها تقضي جميع مصالحنا رغم بساطتها في نوعها وطرازها 504 باشي.



لكنه للاسف كان قد باعها قبل ايام وللاسف فقد تعطلت جميع امورنا انا وهو سويا , حتى الخرجات المسائية تعطللت ,.دفعتني الضرورة هذا المساء الى الاعتماد على رجلاي اللاتي لم تعد تطيق المشي بي الى مسافات طويلة بسبب الحالة المرضة التي اعانيها منذ عامين عافاكم الله .
جررتهما رويدا رويدا الى نواحي الحي حيث لا تزال هناك منطقة شبه ريفية لم يصلها العمران بعد ويكاد يصلها بعد سنوات ربما او اشهر بحسب لهفة ملاك العقار الى القضاء على كل شبر من هذه الارض الفسيحة التي منحها الله لعباده.
جلست وكتكوتتي اسماء مرافقتي على الصعاب رغم صغرها حفظها الله , حيث تمتد يدها اليسرى الصغيرة جدا لتمسكني ,جلسنا وقابلنا الغروب نمرح وندعوا الله ان يمنحنا الصحة والعافية ..امين امين .
اخي القارئ ..
حينما تضيق بك الدنيا ابحث لك عن مكان في الطبيعة وتأمل في خلق الله وفي ملكوته سترتاح نفسك لا محالة حيث ستدرك انه ما دام لهذا الكون كله اله يديره ويدبر شؤونه فانت  جزء  من هذا الكون فلا تقلق على مصيرك ..
اخوكم في الله عيسى خبيزي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصيحة لكل العزاب

مسابقة وطنية للالتحاق بالتكوين للحصول على شهادة الكفاءة المهنية لمهنة الموثق أفريل 2018

مسابقة توظيف بوزارة الصحة 6000 منصب