نص تسويقي تعريفي لشركتك مقابل 10 دولار

اسم الشركة هنا
" تهادوا تحابوا "
في ظل الحياة التي نحياها معا كأفراد و كمجتمعات تربطنا العديد من العلاقات الانسانية و الاجتماعية التي تمتد بين ما هو مادي يقوم على تبادل المنفعة و بين ما هو روحي يزرع المحبة و العديد من  المشاعر الايجابية التي من شانها ان تقوي العلاقات الروحية , فانه مما يزيد تلك العلاقات الروحية ترابطا و طراوة الهدايا او لنقل تبادل الهدايا بين الاحبة و المقربين على اختلاف علاقاتهم  و مكانتهم من القلب و الروح .



و انطلاقا من حديث المصطفى صلى الله عليه و سلم " تهادوا تحابوا " فإننا كشركة زهور نضع كل معاني هذا الكلام الرائع و المميز كشعار يقوم عليه عملنا و نشاطنا عبر الشركة سيما و ان الزهور باتت اكثر من ضرورة ضمن العلاقات الانسانية و مختلف المناسبات كأعياد الميلاد و مناسبات الزفاف و غيرها مناسبات الفرح و الابتهاج .
و عطفا على ما ورد من اهمية الورود و الزهور في جميع علاقات عملائنا فإننا نوفر لكم باقات متنوعة من الزهور و بمختلف التشكيلات و الالوان و الاحجام و التي تناسب مختلف مناسباتكم و افراحكم و تحمل من الاهمية و الرمز التعبيري الذي ترغبون بإيصاله لكل من تهتمون بأمره .
يمكنكم على مدار ساعات اليوم ان تتصلون لتحصلوا على ابهى و ارقى باقات الزهور التي ترغبون فيها و بأسعار تناسب كافة امكاناتكم المادية ,  يمكنكم الوصول الينا كما يمكنكم طلب توصيلها لكم , و زيادة عن هذا فنحن نوفر لكم افضل العروض و الخصومات التي تحصلون عليها عند طلبكم لمنتجاتنا من زهور و ورود .
كما يمكنكم اضافة و ارفاق ازهاركم بعلب شوكولاتة او ما شابه من حلويات معلبة او حتى ساعات يدوية و غيرها من الهدايا التي تعبقها الازهار و تضيفها ابلغ معاني المحبة و المودة و الارتباط الروحي .
يمكننا تولي كل طلبياتكم إن كنتم محتارين في انتقاء ابهى هدية زهرية تمنحونها لحبيب او لصديق او حتى للأقارب او الوالدين او لديكم مناسبة و ترغبون في منحها حلة عصرية .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصيحة لكل العزاب

مسابقة وطنية للالتحاق بالتكوين للحصول على شهادة الكفاءة المهنية لمهنة الموثق أفريل 2018

مسابقة توظيف بوزارة الصحة 6000 منصب