الزوار سر الربح من الانترنت

هل تمتلك موقعا او مدونة او منتدى في اي مجال لابد و ان كنت كذلك فانك حتما تسعى الى انجاح  موقعك و تحسين ترتيبه من بين المواقع و المدونات و تبحث لك عن الطرق الحصرية للربح من موقعك و تحصيل المئات من الدولارات فتفكر في الربح من ادسنس او الربح من مواقع cpm   و الربح من تسويق المنتجات و هناك آلاف الطرق الربحية التي تمكنك من الربح من مدونتك و موقعك التي نكتشفها في كل يوم , انك تفكر في كل هذا لكنك لم تفكر اساسا في اهم الاسباب الربحية من الانترنت و التي و ان توفرت فانك لا محالة ستكسب آلافا من الدولارات من غير مجهود .

الزوار سر الربح من الانترنت

ان اهم سبب للربح من الانترنت سواءا للمدونات او المواقع او المنتديات هو الحصول على زوار مقيدين بموقعك يتابعون مواضيعك و يترقبون الجديد من موقعك اي انهم يتحولون من زوار عاديين الى زوار مهتمين الى زوار متابعين الى زوار عملاء الى زوار شركاء في عملية الربح .
ان اردت ان تكتسب لك قاعدة ربحية من موقعك او مدونتك او منتداك عليك ان تسعى الى تحقيق قاعدة جماهيرية و لا يهم ان كانت من العرب او الاجانب , فالزوار و ان تفاوتوا في معدلات قيمة الزيارة او الضغطة فإنهم يبقون اي الزوار اهم دعامة للربح من الانترنت .
على المدونين العرب او اصحاب المواقع و المنتديات العربية ان يخرجوا من دائرة الفكرة التي  يروج لها انه لابد من الحصول على زوار اجانب حتى يتحقق لنا الربح من الانترنت و ان الزوار العرب لا فائدة ربحية منهم .
علينا ان نفكر في ان الزوار هم القلب النابض للعملية الربحية و كسب الدولارات من الانترنت , كما انه على كل صاحب مدونة او موقع او منتدى ان يهتم بزوار موقعه مهما كانوا و يسعى الى تقديم الافضل لهم حتى تبقى حركة مرور الموقع تتطور الى الامام و بالتالي يتحول الفضاء الرقمي الى ماكنة ارباح و لو على المدى البعيد و بالتالي اعتبار الزوار شريان الربح .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصيحة لكل العزاب

مسابقة وطنية للالتحاق بالتكوين للحصول على شهادة الكفاءة المهنية لمهنة الموثق أفريل 2018

مسابقة توظيف بوزارة الصحة 6000 منصب