لكل المصريين افضل خدمات التدقيق اللغوي

الى اخواني المصصريين ..الى كل مدون مصري..الى كل صاحب منتدى مصري ...الى الطلبة المصريين ...الى الاساتذة المصريين ..نقدم لكم افضل خدمات التدقيق اللغوي 
·        هل انت طالب جامعي ؟ ام انك صاحب موقع او مدونة او حتى منتدى
·        هل انت بصدد التخرج و تعمل على استكمال رسالة الماجستير او الدكتوراه خاصتك
·        هل انت مبدع او قاص اتم انك كاتب و مؤلف و انت بصدد اصدار مؤلفك ليرى النور

ان كنت كذلك او كانت لديك مادة مكتوبة مهما كان نوعها اوز حجمها او توجهها و بالغتين العربية او الانجليزية فإننا عبر موقع " ............ " سوف نلتزم بالتدقيق فيها بصفة كلية و كاملة تحافظ على المبنى و المعنى و تعمل على تصحيح الاخطاء الاملائية و اللغوية و اللغوية و البنائية حتى يكتمل بناؤها العام و تصبح صحيحة مائة بالمائة فلا تتأخر في الاستفادة من خدماتنا اين يشرف على جميع موادكم الكتابية فريق متخصص في التدقيق بين الكلمات و الحروف و الاشارات و التشكيل  و في البناء العام لكل مادة .
مهما كانت موادكم المتعلقة بالكتابة سواءا كانت رسالة ماجستير او دكتوراه او حتى بحثا اكاديميا او كتابا او مؤلفا علميا او ادبيا او سياسيا او حتى إن كان لديكم مجموعة مقالات صحفية او حتى موقعا صحفيا فإننا نتولى ذلك بكل احترافية و جدية و مهنية عالية .
لسنا ننظر للواجهة فقط مهما كان حجم العمل انما نعمل على التعمق فيه و تصحيح كل ما من شانه ان يشوب العمل او يعيق المفهوم العام من مادة الكتابة خاصتك .

لا تقلق عزيزي العميل من ناحية السعر فقد راعينا كل تلك الجوانب فامض قدما نحو طلب خدماتنا لأن هدفنا الاسمى ارضاؤك .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصيحة لكل العزاب

مسابقة وطنية للالتحاق بالتكوين للحصول على شهادة الكفاءة المهنية لمهنة الموثق أفريل 2018

مسابقة توظيف بوزارة الصحة 6000 منصب